العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة الدورات والمسابقات العلمية > المسابقات العلمية والأدبية

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-09, 12:20 AM   #1
حور الجنان
~نشيطة~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور الجنان مشاهدة المشاركة
هم :عبد الله بن مسعود
وأبي بن كعب
و معاذ بن جبل
و سالم مولى أبي حذيفة..


والدليل :
"خذوا القرآن من أربعة، من ابن مسعود، وأبي بن كعب، ومعاذ بن جبل، وسالم مولى أبي حذيفة"
(ت،ك) عن ابن عمرو
(صحيح) الصحيحة 1827: حم، ق، ابن سعد، حل. ك-ابن مسعود.عد-ابن عمر.

المرجع :كتاب،
صحيح الجامع الصغير وزيادته
(الفتح الكبير)، الطبعة المجددة والمزيدة والمنقحة، تأليف محمد ناصر الدين الألباني، المجلد الأول.
فريق العطــــــــــــــــــــــــــــــــــاء



توقيع حور الجنان
[CENTER][IMG]http://up.joreyat.org/07Jul2008/181653db0a4fkhym.gif[/IMG][/CENTER]
[CENTER]

[/CENTER]

[CENTER] اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

..اللهم إني أسألك حفظ كتابك ..[/CENTER]
حور الجنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة إجازة صيفية مفيدة .. رقية مبارك بوداني النشرات الدعوية 18 20-06-13 08:14 PM
-::[ ألوان × ألوان ]::- جرافيكسـ قسم التصميم 24 20-02-08 01:31 AM


الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .