العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة اللغة العربية وعلومها

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-07, 08:32 PM   #17
المزدانة بدينها
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حان وقت الإعلان عن الإجابات .
أعتذر عن التأخير , ولكن لأني وعدت زهور أن أنتظرها ونظرًا لتأخرها سيتم الإعلان فهذا من حق الجميع .
وقبل ذلك أتقدم بشكري إلى كل من :
العزيزة.. (( غربة )) .. بارك الله جهدك,ننتظرك في القادم..
انتهى وقت الانتظار أخيرًا !!

عزيزتي .. (( اليمان )) ..بارك الله جهدك , ننتظرك في القادم .
أختي العزيزة (( زهور الكادي )) ..تمنيت أن تشاركينا ولكن ننتظرك في القادم .

إجابة المسابقة :


س. ما الفرق بين الصلع والقرع ؟
ج. الأصلع ذهاب الشعر والقرع ذهاب الشعر والبشرة.
س. ما الفرق بين سارق ولص ؟
ج. السارق من كان يسرق المتاع من الأحراز واللص من يقطع على القوافل .
س. ما الأصح أن نقول هشم البيضة أم فقص البيضة ؟
ج. فقص البيضة لفضة عربية والهشم للثريد أقرب.

ملحوظة:
أما المسابقة الجديدة ستكون على رابط جديد يتم الرجوع إليه , من موضوع (( مسابقات جديدة .
المزدانة بدينها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ـ"ـ"ـــــــ السمع ثم البصر ـــــــ"ـ"ـ أم عمـــر خواطر دعوية 4 16-02-07 05:31 PM


الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .