العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-12-25, 01:22 AM   #23
ندى أنور
~مشارِكة~
افتراضي واجب التفسير الأسبوع الثاني ال عمران الآيات 128‪-129‪)

لَیۡسَ لَكَ مِنَ ٱلۡأَمۡرِ شَیۡءٌ أَوۡ یَتُوبَ عَلَیۡهِمۡ أَوۡ یُعَذِّبَهُمۡ فَإِنَّهُمۡ ظَـٰلِمُونَ }128‪{ وَلِلَّهِ مَا فِی ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَمَا فِی ٱلۡأَرۡضِۚ یَغۡفِرُ لِمَن یَشَاۤءُ وَیُعَذِّبُ مَن یَشَاۤءُۚ وَٱللَّهُ غَفُورࣱ رَّحِیمࣱ }129‪
العناصر التي ذكرها الشيخ في الآية 128‪
1-الآية تذكر من ما حدث في غزوة أحد
2-وضح الشيخ الرسالة الحقيقية للرسل التي أمرهم بها الله
3-وضح الشيخ انه الله عزوجل هوا المالك المتصرف بشؤون العباد جميعا وإليه مرجعهم(ليس لك م الأمر شيء)
4-وضح معنى( فإنهم ظالمون )
العناصر التي ذكرها الشيخ في الآية 129‪
1-وضح الشيخ معنى (لله ما في السماوات والأرض )
2-وضح الفرق بين مغفرة الله للعباد وتعذيبه لهم
3-وضح البشارة العظيمة في قوله (غفور رحيم )
ندى أنور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 10
امال محمود على, ايمان عادل عبد الفتاح, اسراء عطا, بينات الرشيدي, د هبه ابراهيم, حسنة محمد عمر, عبير رمضان راشد, هدى مالك, ندى أنور, وسام نجاح حلمي موسي

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .