العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ بوابة معهد أم المؤمنين خديجة لتعليم القرآن الكريم ๑¤๑ > قسم الاستفسارات

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-12, 05:18 PM   #13
عهود الحربي
شكر الله لك وبارك فيك
|طالبة في المستوى الأول |
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله معلمتي الغالية الساعية للفردوس
فضلا احفظ سورة البقرة وال عمران وجزء عم وتبارك
في اي مرحلة اتسجل؟؟؟
بارك الله فيكم


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..


و جزء المجادلة الا تحفظينه ؟؟!

لابد حتى تنتقلين للمرحلة الرسمية ان الاختبار اولا في الأجزاء الثلاثة الأخيرة

ان كنت لاتحفظينها تستطيعين الانظمام لحلقة تحظيرية مكثفة ( الأجزاء الثلاثة

الأخيرة ) و اذا انهيتي مقررها قبل منتصف الفصل تستطيعين طلب اختبار استثنائي

لتنتقلين اذا اجتزتيه للمرحلة الرسمية ..

اما ان كنت تحفظينه فان الحاقة المناسبة لك هي :

المرحلة الرسمية - السنة الأولى - الفصل الثاني

و منهجها : ( الأجزاء 4-5-6 )



يسر الله أمرك
عهود الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درس مفيــد : كيف تحفظ القرآن؟ أم أســامة روضة القرآن وعلومه 25 26-07-10 03:39 AM


الساعة الآن 01:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .