العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ أقسام معهد العلوم الشرعية الدراسية ๑¤๑ > || المستوى الثاني || > مادة الفقه > مادة منهج السالكين (1) > أرشيف الفصول السابقة

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-15, 11:39 PM   #11
محمد العويد
حفظه الله تعالى
 
تاريخ التسجيل: 31-12-2011
المشاركات: 2,757
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتقبة مسلمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان هناك يوم أو يومين في وسط أيام الحيض ينقطع فيها الدم تماما وهذا متكرر في كل حيضة هل تغتسل المرأة وتصلى فيها وهى تعرف ان حيضتها لم تنته بعد ام تعتبر من فترة حيضها وان لم بنزل دم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما دام أنه يتوقف تماماً فإنه يعتبر طهراً في أثناء الحيض فتغتسل وتصلي فإذا عاودها الدم تعتبره حيضاً
محمد العويد غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[إعلان] صفحة الاستفسارات العلمية للمادة سعدية أحمد لكدروري أرشيف الفصول السابقة 0 12-02-15 02:26 AM
[بحث] صفحة الاستفسارات العلمية الموجهة للأستاذة عبير عزمي-فقه الطهارة- ام خليل وسميه فقه الطهارة 18 25-03-14 09:12 AM
صفحة الاستفسارات العلمية للمادة أم بسملة المصرية أرشيف الفصول السابقة 9 18-02-14 07:49 AM


الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .