العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-25, 03:17 PM   #1
سامية سعيد
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 17-02-2017
المشاركات: 38
سامية سعيد is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
_مدارسة الاسبوع السادس تفسير الآيتين ٩٢ ،٩٣من سورة البقرة
فسر الشيخ فى الآية ٩٢ أن النبى موسى جاء بالأدلة الواضحة المبينة للحق ثم اتخذتم العجل إلها بعد مجيئه وليس لكم عذر في ذلك.
وتناول الشيخ فى تفسير الآية ٩٣ حال قوم موسى من عصيان وعدم استجابة وحبهم للعجل وعبادته وادعائهم الإيمان الذى كان بئس الإيمان الذى يدعو صاحبه للطغيان والكفر برسل الله، أما الإيمان الصحيح فيأمر صاحبه بكل خير وينهاه عن كل شر فتبين هنا كذبهم وتناقضهم.

التعديل الأخير تم بواسطة سامية سعيد ; 26-05-25 الساعة 03:19 PM
سامية سعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 6
سمية ام عبد الرحمن, سامية سعيد, شيماء عبد الفتاح, عليا أحمد, فاطمة الزهراء محمد جلال, هند أحمد محمد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هديتي لكم : الأربعين النووية مع شروحها والإستماع لها :) تواقة الى الجنة روضة السنة وعلومها 4 18-03-07 05:05 AM


الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .