![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 |
|
| طالبة في المستوى الثاني 3 |
|
السلام عليكم ورحمة الله
أنا طالبة بالمستوى الاول هل يمكنى حضور دروس المستوى الثانى مستمعة فقط للاستفادة مع حضورى لدروسى بارك الله فيكم |
|
|
|
|
|
#52 |
|
|علم وعمل، صبر ودعوة|
|طالبة في المستوى الثاني1 بمعهد لعلوم الشرعية| |
|
|
|
|
|
|
#53 |
|
| طالبة في المستوى الأول |ِ
تاريخ التسجيل:
12-02-2010
المشاركات: 59
![]() |
اخواتي كمبيوتري فيه فيروس رجاءا رجاءا انقلوا لي الدرس على سكايب ------------- ارجووووكم
التعديل الأخير تم بواسطة عمادة إشراف معهد العلوم الشرعية العالمي ; 28-10-14 الساعة 04:30 PM سبب آخر: يمنع وضع أي معرف سكايب او رقم اتصال في الصفحات المفتوحة للزائرين |
|
|
|
|
|
#54 |
|
|علم وعمل، صبر ودعوة|
|
|
|
|
|
|
|
#55 |
|
| طالبة في المستوى الثاني 3 |
|
|
|
|
|
|
|
#56 |
|
| طالبة في المستوى الأول |ِ
تاريخ التسجيل:
12-02-2010
المشاركات: 59
![]() |
جزاك الله اختي المنتقبة المسلمة خيرا...الله المستعان اليوم كل شي متلخبط..اشكرك على التطوع للمساعدة
|
|
|
|
|
|
#57 |
|
|علم وعمل، صبر ودعوة|
|
أخواتي من فاتها الحضور المباشر للدروس , بإمكانها الاستماع للتسجل يوضع في القسم
ومن أرادت المساعدة في نقل الدروس لأختها عبر السكايب , فأرجو تبادل معرف السكايب عبر رسائل خاصة في المعهد , وليس في الصفحات المفتوحة للزوار وفقكن الله تعالى |
|
|
|
|
|
#58 |
|
| طالبة في المستوى الثاني 3 |
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أين أجد تسجيل الدرس الاول من دروس العقيده؟ جازاكم الله خيرا |
|
|
|
|
|
#59 |
|
| طالبة في المستوى الثاني 3 |
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت بالاشتراك في حلقات منابر النور لتسميع المتون ولكن لا أدري غدا سنبدأ تسميع أولا في أول محاضرة أم المحاضرة التي تليها ، أرجو الرد كي أكون مستعدة ، وجزيتم خيرا . |
|
|
|
|
|
#60 |
|
| طالبة في المستوى الثاني 3 |
|
السلام عليكم ورحمة ه وبركاته
أريد أن أسحل حضوري اليوم لمحاضرة العقيدة مباشر فأين أكتب ،جزيتي خيرا . |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(View-All)
Members who have read this thread in the last 30 days : 0
|
|
| There are no names to display. |
|
|