العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-08, 12:41 PM   #1
ام ابن القيم اسد
~مشارِكة~
افتراضي

تحريم الظلم
عن ابي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي صلى الله فيما يرويه عن ربه عز وجل انه قال يا عبادي اني حرمت الظلم عن نفسي و جعلته بينكم محرما فلا تظالمو ا يا عبادي كلكم ضال الا من هديته فاستهدوني اهدكم يا عبادي كلكم جائع الا من اطعمته فاستطعموني اطعمكم يا عبادي كلكم عار الا من كسوته فاستكسوني اكسكم يا عباي انكم تخطئون بالليل و النهار و انا اغفر الذنوب جميعا فاستغفروني اغفر لكم يا عبادي انكم لن تبلغو ضري فتضروني و لن تبلغو نفعي فتنفعوني يا عبادي لو ان اولكم و اخركم و انسكم وجنكم كانو على اتقى قلب رجل منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ياعبادي لو ان اولكم واخركم و انسكم و جنكم كانوا على افجرقلب رجل منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا يا عبادي لو ان اولكم واخركم و انسكم و جنكم قاموا في صعيد واحد فسالوني فاعطيت كل واحد مسالته ما ذلك مما عندي الا كما ينقص البحر ا
ام ابن القيم اسد غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص مشهورة عن الهجرة لا تصح ! مروة عاشور روضة السنة وعلومها 9 05-11-13 06:16 PM
[Aljame3] أئمة الهدى ( ابن القيّم ) حفصة روضة سير الأعلام 2 06-11-06 05:27 AM


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .