العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ بوابة معهد العلوم الشرعية ๑¤๑ > المكتبة الصوتية للدروس العلمية

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-13, 10:20 AM   #1
محمد العويد
حفظه الله تعالى
 
تاريخ التسجيل: 31-12-2011
المشاركات: 2,757
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي

الدرس الثاني


أهم نقاط الدرس
1- أعظم الطاعات توحيد الله تعالى ، وأعظم المعاصي الشرك به
2- أعظم الظلم الشرك بالله تعالى
3- ظلم العبد لغيره أعظم من ظلمه لنفسه
4- بحسب تحقيق التوحيد يحصل الأمن يوم القيامة
5- محمد وعيسى عليهما الصلاة السلام كلاهما عبد الله ورسوله ، والغلو فيهما أكثر من غيرهما
6- عيسى عليه الصلاة والسلام روح مخلوقة بكلمة الله تعالى
7- استحق إبراهيم أربعة أوصاف بسبب تحقيقه للتوحيد الخالص
8- تحقيق التوحيد من أعظم ما تكفر به السيئات
9- من صفات السبعين ألفاً الذين يدخلون الجنة بغير حساب أنهم متوكلون على الله تعالى في كل شئونهم
10- للكي أحكام مختلفة بحسب استخدامه

التعديل الأخير تم بواسطة عمادة إشراف معهد العلوم الشرعية العالمي ; 17-08-14 الساعة 10:59 AM
محمد العويد غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوحيد أولاً يادعاة الإسلام أم خولة روضة العقيدة 2 14-02-15 10:05 PM


الساعة الآن 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .