![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#8 |
نفع الله بك الأمة
|
![]()
حياك الله أم أسمى (( أسماء -أسما ))
لاننكر أنّ لقنوات التعلم جميعها أثرًا في ضبط التعلم [ المرسل الجيد ، المستقبل الجيد ، الرسالة الجيدة (المعلومة)] ولانستطيع لوم أحد ، أو تحميل أحد المسؤولية ! فقد بلغنا من المستوى العقلي ما يجعلنا نرفع من مستوانا التعليمي ، والبحث عن الأجدر ، أما أن نلقي بالطائلة على الغير فليس من المستحسن فعله! والحمدلله أن يسر لنا أسباب التعلم من طرق شتى ، لكن الحصيف من ينتقي أشرف وأنفع العلوم في دينه ودنياه ! |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
There are no names to display. |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أخطاء شائعة عند تلاوة سورة الكوثر وكيفية النطق الصحيح لها للشيخ منير عطاالله | أم الكرم | روضة القرآن وعلومه | 1 | 08-12-13 12:23 AM |
شرح مبسط لتجويد آية الكرسى الآية 255 من سورة البقرة للشيخ منير عطاالله | أم الكرم | روضة القرآن وعلومه | 0 | 04-12-13 08:28 PM |
جوانب البناء العقدي عند الطفل المسلم | حبيبة | روضة الأسـرة الصالحة | 5 | 20-06-09 11:58 AM |