العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-24, 06:48 PM   #11
شيماء عبد الفتاح
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 17-08-2024
المشاركات: 8
شيماء عبد الفتاح is on a distinguished road
افتراضي

سوره النازعات
٢٥/ جعل الله عقوبته دليلاً لعقوبة الدنيا والآخرة
٢٦/إن من يخشى الله هو من ينتفع بالايات والعبر
٢٧/أأنتم أيها البشر أشد خلقاً أم السماء التى خلقها الله
٢٨/ يشير المفسر إلى رفع السماء بإحكام وإتقان يحير العقول
٢٩/ ذكر المفسر معنى أغطش ليله أى أظلمه
وأخرج ضحاها أى أظهر فيه النور العظيم
٣٠/ذكر المفسر معنى دحاها أى أودع فيها منافعها
و الجبال أرساها أى ثبتها فى الارض
ذكر المفسر بأن الذى خلق السموات والأرض لابد أن يبعث الخلق المكلفين
فيجازيهم بأعمالهم
شيماء عبد الفتاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 11
مروة الشرقاوى, أروي حسن محمد أحمد, اماني محمد العمدة, ابتهال عادل محمد, حنين عبد الرحيم, رحمه بختان العبد, سامية سعيد, شيماء عبد الفتاح, صفا محمود مصطفى, صفاء حسن عبدالحفيظ, هاله جمال

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شروط لا إله إلا الله أم اليمان روضة العقيدة 3 03-08-07 11:25 AM


الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .