العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم يوم أمس, 11:03 PM   #32
ريهام حسين الجوهري
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2024
العمر: 27
المشاركات: 1
ريهام حسين الجوهري is on a distinguished road
افتراضي

﴿هَل أَتاكَ حَديثُ الغاشِيَة
ذكر انقسام الناس يوم القيامه


۝وُجوهٌ يَومَئِذٍ خاشِعَةٌ۝
بدا بالحديث عن احد الفريقين
*ماذا يقصد ب يومئذ



عامِلَةٌ ناصِبَةٌ۝
ما المقصود بكلمة ناصيه
*ما مدي صحة هذا الاحتمال




تَصلى نارًا حامِيَةً۝
ذكر معني كلمة حاميه



﴿تُسقى مِن عَينٍ آنِيَةٍ۝
ما هي العين الانيه

۝لَيسَ لَهُم طَعامٌ إِلّا مِن ضَريعٍ۝
ما الغاية من الطعام
(مدارسة الاسبوع الاول )
لا يُسمِنُ وَلا يُغني مِن جوعٍ۝
هل طعام اهل النار فيه شئ من غاية الطعام


وُجوهٌ يَومَئِذٍ ناعِمَةٌ﴾
بدا بالحديث عن الفريق الاخر
ذكر معني كلمة ناعمه
ريهام حسين الجوهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 15
مريم محمد السيد, مريم بنت خالد, أروي حسن محمد أحمد, الزهراء عبد الكريم, ياسمين قاسم, ريم محمود وهبى على, ريحاب محمد, ريهام حسين الجوهري, سمر إبراهيم, صباح أحمد محمود النجار, صفا محمود مصطفى, غادة صيام, هديه حسين, ولاء الدريني, وسام رأفت حسن محمد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .