العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة اللغة العربية وعلومها

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-07, 01:38 PM   #2
أم نهيلة
~مشارِكة~
f

بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين

أجزل الله لك العطاء أختي المزدانة بدينها، لا تحرمينا أخيتي من مواضيعك و إن وجدت تقصيرا منا في الرد و المشاركة.
اقتباس:
أو كلمات بهمزة قطع مثل: إعراب، 2- أسماء، 3- أحمد، 4- إلمام 5- إزالة.يكتبها الطالب بهمزات قطع كالتالي: 1- اعراب 2- اسماء 3- احمد 4- المام 5- ازالة.
في المرة القادمة لا تسرحي كثيرا، أمزح حبيبتي ورد22 ، هي "همزات وصل" صح.
إليك بعض الأسئلة:
*°* ماهي الكتابة الصحيحة للرقم 100؟ هل مائة أو مئة؟
*°* أنقول طاووس أ/ طاوس؟ داوود أم داود؟


أتراني استخدمت أو و أم في محلهما أم ماذا؟

وفقني الله و إياك لما يحبه و يرضاه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



توقيع أم نهيلة
[CENTER][COLOR="RoyalBlue"]
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه[/COLOR]
[/CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة أم نهيلة ; 04-06-07 الساعة 02:01 PM
أم نهيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أساليب علاج الضعف الإملائي.............. المزدانة بدينها روضة اللغة العربية وعلومها 4 14-06-07 09:29 AM


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .