![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#40 |
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
تاريخ التسجيل:
05-08-2024
المشاركات: 34
![]() |
![]()
الاسبوع ٧
تفسير سورة البقرة الايه٢٢٣-٢٢٥ وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ ۖ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ ۖ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىٰ يَطْهُرْنَ ۖ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ (222) بين ان الحيض اذى والغايه من اعتزال النساء فقط في الوطء بين حد الاعتزال بين وجوب الغسل بين تحديد القبل وليس الدبر محبه الله للتوابين من ذنوبهم والمتطهرين من الاثام والانجاس @_@@_@@_@ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (223) بينالمقصودمن موضع الحرث بين المقصود من وقدموا لانفسكم بالتقرب الي الله بالطاعات لماذا لم يحدد المبشر به حتى تعم البشرى وَلَا تَجْعَلُوا اللَّهَ عُرْضَةً لِّأَيْمَانِكُمْ أَن تَبَرُّوا وَتَتَّقُوا وَتُصْلِحُوا بَيْنَ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (224) مالمقصود باليمين النهي عن جعل الابمان عرضه الله سميع للاصوات عليم بالمقاصد لَّا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَٰكِن يُؤَاخِذُكُم بِمَا كَسَبَتْ قُلُوبُكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ (225) المؤاخذه على ماقصد القلب الاعتبار في المقاصد في الاقوال كما هي الفعال بين حلم الله وعدم استعجاله بالعقوبه |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
مايا احمد كنجو, ابتهال عادل محمد, ايمان عيسى, حسنة محمد عمر, عائشة أحمد هلال, عبير رمضان راشد, نحمده الشاذلى |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|