العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . الأقسام الدعوية والاجتماعية . ~ . > روضة الروابط الاجتماعية > روضة الأسـرة الصالحة > الجزيرة السـعيدة للبراعم

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-09, 03:35 PM   #1
عائشة الصغيرة
~مستجدة~
 
تاريخ التسجيل: 28-07-2009
الدولة: السعودية
العمر: 24
المشاركات: 13
عائشة الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

في جزء عم ذكر الله تعالى كلمة [السائل] ماهي الآية وما اسم السورة؟

في سورة الضحى قال تعالى : ( وأما السائل فلا تنهر )

ومن تستطيع أن تشرح لي معنى الآية؟

أن الله عز وجل يوصي النبي صلى الله عليه وسلم أن لا يطرد المسكين ولا يقسو عليه إما أن يعطيه أو يرده بهدوء
عائشة الصغيرة غير متواجد حالياً  
قديم 11-08-09, 05:49 PM   #2
سمية ممتاز
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الصغيرة مشاهدة المشاركة
في جزء عم ذكر الله تعالى كلمة [السائل] ماهي الآية وما اسم السورة؟

في سورة الضحى قال تعالى : ( وأما السائل فلا تنهر )

ومن تستطيع أن تشرح لي معنى الآية؟

أن الله عز وجل يوصي النبي صلى الله عليه وسلم أن لا يطرد المسكين ولا يقسو عليه إما أن يعطيه أو يرده بهدوء
حبيبتي عائشة .. بارك الله فيك

جائزتك:



توقيع سمية ممتاز
,,


سمية ممتاز غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .