العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة العلوم الشرعية العامة > روضة القرآن وعلومه

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-09, 05:05 PM   #1
مروة عاشور
|نتعلم لنعمل|
Icon52 قراءة صوتية لتفسير السعدي كاملا ً بصوت الشيخ محمد العرفج


بسـم الله الرحمـن الرحيـم
الناشر : المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة بمدينة الرياض

نبذة مختصرة: تفسير السعدي : يعتبر كتاب تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان، من أفضل كتب التفسير؛ حيث يتميز بالعديد من المميزات منها سهولة العبارة ووضوحها، ومنها تجنب الحشو والتطويل، ومنها تجنب ذكر الخلاف، ومنها السير على منهج السلف، ومنها دقة الاستنباط، ومنها انه كتاب تفسير وتربية.

وقد يسر الله لنا - ولله الحمد - الحصول على قراءة صوتية لهذا الكتاب النفيس بصوت الشيخ محمد بن علي العرفج - أثابه الله - وأحببنا أن نوفرها لزوار الشبكة العنكبوتية - حصريا - عبر مجموعة مواقع
www.Islamhouse.com



رابط الوصول : قراءة صوتية لتفسير السعدي - عربي
http://www.islamhouse.com/p/200110

lالأكاديمية الإسلامية




توقيع مروة عاشور

إذا انحدرت في مستنقع التنازلات في دينك
فلا تتهجم على الثابتين بأنهم متشددون . .
بل أبصر موضع قدميك
لتعرف أنك تخوض في الوحل
مروة عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 05:46 PM   #2
الشهيدة بإذن الله
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

ماشاء الله تبارك الرحمن غاليتي

رااائع سيتم الاستماع شيئا شيئا بعون الله

جزاك الرحمن خير الجزاء



توقيع الشهيدة بإذن الله
{لاَّ يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُوْلِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُـلاًّ وَعَدَ اللّهُ الْحُسْنَى ...} النساء
الشهيدة بإذن الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 05:03 AM   #3
شمّاء ابية
~مستجدة~
 
تاريخ التسجيل: 25-03-2009
المشاركات: 10
شمّاء ابية is on a distinguished road
افتراضي

جزاكم الله خيراً
شمّاء ابية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 07:13 AM   #4
مروة عاشور
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهيدة باذن الله مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن غاليتي

رااائع سيتم الاستماع شيئا شيئا بعون الله

جزاك الرحمن خير الجزاء

وجزاكِ يسر الله لنا العلم النافع
مروة عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 12:45 PM   #5
غراس السنابل
| طالبة في المستوى الثاني 1|
افتراضي

الله يجزاك الجنة يارب ونفع بك ياغالية
غراس السنابل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 01:28 PM   #6
أم محمد إبراهيم
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

جزاك الله عنا كل خيرا أختي زهرة الملتقى

أظن أني سأغير اسمي بفراشة الزهرة



توقيع أم محمد إبراهيم
[glow=#ff0000]
[blink]يشهد الله أن [/blink]

[/glow]
[blink]
[glow=#ff0000]
تحبكن فيه

[/glow]
[/blink]
أم محمد إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 02:20 PM   #7
مروة عاشور
|نتعلم لنعمل|
c8 ياهلا بالحبيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد إبراهيم مشاهدة المشاركة
جزاك الله عنا كل خيرا أختي زهرة الملتقى

أظن أني سأغير اسمي بفراشة الزهرة

وجزاكِ حبيبتى
بل غيريه إلى حَبيِبة زهرة

أسعد بكِ دائما بارك الله فيكِ
مروة عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص حلية طالب العلم للأستاذة عطاء الخير أسماء حموا الطاهر علي أرشيف الفصول السابقة 10 25-12-13 01:00 AM


الساعة الآن 04:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .