العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > المواد العلمية للدورات المنتهية > المادة العلمية لدورات القاعدة النورانية

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-09, 01:20 PM   #1
أمة الشكور
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

بوركت ِ أخية ونفع الله بك

عرض جيد جعله الله فى ميزان حسناتك ِ

سمعت الدكتور أيمن رشدى سويد - حفظه الله وبارك فى عمره - يقول عن وجود الهمزة فى الحروف

المجموعة فى ( حى طهر ) لغة هذه الحروف هجاؤها إما على ثلاثة أحرف يعنى بوجود الهمزة أو بدون

همزة فمثلا ً حاء أو حا لغة ً يصح كلاهما

أما قرءانا ً فهذه الأحرف هجاؤها على حرفين فقط أى بدون همزة حا يا طا ها را

" ليس كل ما ساغ لغة ً يكون قرءانا ً ً لأن اللغة أوسع وأشمل من القرءان فالقرءان نزل بلغة العرب

والعبرة فيه بالرواية المنقولة إلينا بالتواتر

أرجو أن أكون قد أجدت التعبير والنقل للمعنى
أمة الشكور غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائــد من دروس شرح الأربعين النوويــة ( عرض بوربوينت ) أم أســامة روضة السنة وعلومها 18 18-07-07 06:47 AM
~ مكتبة طالب العلم ~ بشـرى مكتبة طالبة العلم الصوتية 8 18-02-07 05:40 PM


الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .