العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-08, 02:13 AM   #11
ام فرحة
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2008
المشاركات: 108
ام فرحة is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


22- حديث : ارايت اذا صليت المكتوبات و صمت رمضان

عن ابي عبد الله جابر بن عبد الله الانصاري رضي الله عنه ان رجلا سال رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال:ارايت اذا صليت المكتوبات و صمت رمضان، و احللت الحلال و حرمت الحرام، و لم ازد على ذلك شيئا، اادخل الجنة؟ قال : "نعم"
رواه مسلم


23- حديث : الطهور شطر الايمان

عن ابي مالك الحارث بن عاصم الاشعري يرضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الطهور شطر الايمان، و الحمد لله تملا الميزان، و سبحان الله و الحمد لله تملان او -تملا- ما بين السماء و الارض، و الصلاة نور و الصدقة برهان و الصبر ضياء و القران حجة لك او عليك، كل الناس يغدو، فبائع نفسه فمعتقها او موبقها"
رواه مسلم
ام فرحة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .