العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑

الملاحظات


๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ 1427-1430 هـ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-08, 01:33 AM   #11
سهام الليل
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي حيهلا بالجميــع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الجولة التاسعة

المصححة// اليمـــان

س1: العبادة لا تقوم إلا على ثلاثة أركان، ما هي هذه الأركان؟

التسليم والرضا والطاعة المطلقة لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم، والإيمان بالله تعالى حكماً من الإيمان به رباً وإلهاً، فلا شريك له في حكمه، وأمره، وتشريع ما لم يأذن به الله، والتحاكم إلى الطاغوت، واتباع غير شريعة محمد صلى الله عليه وسلم، وتبديل شيء منها كفر، ومن زعم أن أحداً يسعه الخروج عنها فقد كفر .)

س2: .ماهي الطاعةالمطلقة ؟ وماذا يعني في قوله ( و تشريع مالم يأذن به الله) ؟


س3: ذكر الشيخ صنفي الكفر اذكريهما بالتفصيل ؟

سؤال : قال الله سبحانه وتعالى ﴿عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً ﴿26﴾ إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ﴾[الج-ن: من الآية27] ، هنا الرسول يعلم الغيب ؟
س4: بما أجاب فضيلة الشيخ على هذا السؤال ؟؟


بالتوفيق ان شاء الله

انتظر الجميع
سهام الليل غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباب الذي لا يغلق محبه السنة النشرات الدعوية 0 22-09-13 12:12 PM


الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .