العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-25, 11:49 PM   #11
آيه محمود الزرقاوى
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2024
العمر: 27
المشاركات: 32
آيه محمود الزرقاوى is on a distinguished road
افتراضي

واجب الاسبوع الاول
سورة البقرة الآيه(١-٣)

الم@_@[البقرة : 1]
حروف مقطعه انزلها الله لحكمه لا نعلمها

ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ@_@[البقرة : 2]

فسر الشيخ قول الله تعالي وتأكيد ان كتاب الله يشتمل ع علم اليقين وانه هدايه ف جميع مصالح الدين والدنيا وان المتقين من يمتثلو لاوامر الله والبعد عن نواهيه
والهدايه نوعان :هدايه البيان وهدايه التوفيق

الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ@_@[البقرة : 3]

بين الشيخ صفات المؤمنين ومدى إيمانهم بما انزل الله ع رسله دون أن يشاهدوه والتصديق التام بما أخبر به الرسل وطاعتهم لما انزل الله بإقامة الصلاه بجوارحهم وإخراج النفقات الواجبه
آيه محمود الزرقاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 9
آيه محمود الزرقاوى, مريم علاء الدين مصطفى, منار محمد حسن احمد, ياسمين وائل محمد, دنيا محمد الشحات, فاطمة حمدي, هاله جمال, هاجر مصطفي حسين, هناء حمدي عبدالله

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .