العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-24, 08:54 PM   #11
هاجر مصطفي حسين
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 10-07-2024
العمر: 25
المشاركات: 15
هاجر مصطفي حسين is on a distinguished road
افتراضي

{الواجب *السابع*

عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ وَأَخَّرَتْ (5)
فسر معني قدمت واخرت
يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ (6)
وضح الغرض من الاستفهام
الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ (7)
وضح معني فسواك فعدلك
فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاءَ رَكَّبَكَ (8)}
ذكر معني الاية
[الإنفطار : 5-8]

link: http://quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=82_5
هاجر مصطفي حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 16
آيه محمود الزرقاوى, مريم محمد السيد, مريم علاء الدين مصطفى, مها رفعت علي, منار محمد حسن احمد, ياسمين وائل محمد, ياسمين قاسم, دنيا محمد الشحات, ساره عبد الموجود جادالله, غادة عاشور, غاده رجب, عائشة أحمد هلال, عزة عبد الحميد, هاله جمال, هاجر مصطفي حسين, ندا احمد العادلي

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100وسيلة انصرة الرسول صلى الله عليه وسلم مروة عاشور سنن مهجورة 3 01-11-07 10:31 AM


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .