العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم يوم أمس, 12:50 PM   #31
هند دسوقي
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 10-07-2024
العمر: 23
المشاركات: 6
هند دسوقي is on a distinguished road
افتراضي

واجب التفسير الاسبوع الرابع
سوره العصر
سوره مكيه

العناصر التي ذكرها الشيخ في الايه: وَٱلۡعَصۡرِ (١)
1- أقسم الله بالعصر
2- وضح الشيخ والعصر
العناصر التي ذكرها الشيخ في الايه: إِنَّ ٱلۡإِنسَـٰنَ لَفِی خُسۡرٍ (٢)
1- بيان الشيخ إن الإنسان لفي خسر
2- شرح الشيخ أن كل إنسان خاسر
العناصر التي ذكرها الشيخ في الايه : إِلَّا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ وَعَمِلُوا۟ ٱلصَّـٰلِحَـٰتِ وَتَوَاصَوۡا۟ بِٱلۡحَقِّ وَتَوَاصَوۡا۟ بِٱلصَّبۡرِ (٣)
1- شرح الشيخ صفات الذين إمنوا
2- وبيان الإيمان بالله والعمل الصالح
3- بيان الشيخ وتواصو بالحق وتواصو بالصبر
تم بحمد لله
هند دسوقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 16
أمنية حمادة, ماجدةسالم الكعبي, موده محمود يوسف علي, الزهراء عبد الكريم, اسراء احمد محمد, ازهار احمد عبدالعال, بدريه علي اليماحي, ياسمين قاسم, ريحاب محمد, شام مصطفي محمد, صباح أحمد محمود النجار, عبير رمضان راشد, فاطمة أسامة, هاله محمود أبوزيد, هند دسوقي, نسيبة علي النور

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .