العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-24, 10:21 AM   #11
ازهار احمد عبدالعال
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2024
العمر: 30
المشاركات: 14
ازهار احمد عبدالعال is on a distinguished road
افتراضي

تفسير سوره التين
ذكر شيخ عناصر الاتيه

١-التين،، اي التين والزيتون اي الثمار المشهوره
٢-وطورسنين،،، اي جبل طور الذي كلم الله عليه موسي
٣،،وهذا البلد الأمين،، اي يقصد بها مكه مكرمه
٤-لقدخلقنا الإنسان في أحسن تقويم،،، اي خلقه الإنسان ف احسن صوره
٥- ثم رددنه أسفل سافييلين،،، اي نزل به أسفل نار لانه لم يطع الله ويتبع الرسل
٦-إلا الذين آمنواوعملو الصالحات فلهم أجرا غيرو ممنون،،، لكن الذين ءامنو وعملو الصالحات فلهم أجرا غير ممنوع ولا مقطوع
فما يكذبوك بعد الدين،، اي شي أيها الإنسان يحملك ع كذب بالبعث والخلود مع وجود ادله الله
اليس الله باحكم الحاكمين،، الله جعل هذا اليوم للفصل بين الناس والحكم بينهم
ازهار احمد عبدالعال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 14
آلاء عماد الدين, أمنية حمادة, ماجدةسالم الكعبي, ازهار احمد عبدالعال, ياسمين قاسم, ريحاب محمد, رؤى ميرغني, شام مصطفي محمد, سالي جعفر, فاطمة أسامة, هبه حمدي عبد الحي, هند دسوقي, نسيبة علي النور, ضحى سليمان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .