العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > دورات رياض الجنة (انتهت)

الملاحظات


دورات رياض الجنة (انتهت) إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا، رياض الجنة مشروع علمي في استماع أشرطة مختارة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-07, 04:40 PM   #11
اختكم فى الله
~صديقة الملتقى~
f2

السلام عليكم
لقد حضرت وبسرعه
بورك فيكم اخواتى

فوائد من الشريط الثانى
قول حبر من احبار اليهود الى النبى عليه صلاة والسلام وسلم"يامحمد انا نجد عندنا فى التوراة ان الله تعالى يجعل السموات السبع على اصبع"فسبحان الله

*يقول تعالى "الرحمن على العرش استوى "
ومع ذلك يقول النبى صلى الله عليه وسلم هو اقرب الى احدكم من عنق راحلته وهو مستوى على عرشه
استوائه متنزة من الحلول والانتقال استوى كما اخبر وعلى الوجه الذى ارادة فلا العرش يحمله والكرسى يسندة بل العرش وحملته والرسى وعظمته الكل محمول بقدرته

*فالله هو الاسم الذى اذا ذكر فى قليل كثر
فالله هو الاسم الذى اذا ا ذكر فى خوف امنه
وماتعلق به فقير الا اغناة
ولا ضيف الا قواة
وماتعلق به ذليل الا نصرة وبه تستجاب الدعوات ويستنظر به البركات والرحمات
وهو الاسم الذى به ومن اجله قامت السموات والاض

راقب قلبك فى ثلاث مواطن
فى مواطن الخلوه
فى اوقات الذكر
عند سماع القرآن
فيقول ابن مسعود فن لم تجد قلبك فى هذة المواضع فسئل الله ان ينعم عليك بقلب فانه لاقلب لك

ورد22
اختكم فى الله غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .