العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضـة الفتاوى الشرعية

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-08, 10:51 PM   #1
الشــ الممتع ــرح
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2008
الدولة: شوقــــ للمدينة ــــــي
المشاركات: 30
الشــ الممتع ــرح is on a distinguished road
افتراضي سؤال فقهي في الطهارة

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .


1) ما الحكم المترتب على رجل غمسه أحدهم في الماء دون علمه فهل تتم له طهارة وترفع الحدث أم لابد من إشتراط النية ؟

2) ما الدليل على طهارة أكل بيضة الدجاجة ؟ نعلم أن كل ما يؤكل لحمه فهو طاهر وحديث العرينه ولكن الروث لايأكله الأنسان فهل تقاس البيضة على ذلك ؟



توقيع الشــ الممتع ــرح
[COLOR="DarkOrange"]((يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ))[/COLOR]
[CENTER][COLOR="DimGray"]قال الإمام مالك: "إنه ليقع في قلبي أن الحكمة هو الفقه في دين الله، وأمر يدخله الله في القلوب من رحمته وفضله[/COLOR][/CENTER]
الشــ الممتع ــرح غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علَّمتني أمي أحكام الطهارة (للأطفال 8-12سنة) رقية مبارك بوداني ركن زهرات الملتقى 1 09-10-13 01:43 AM


الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .