العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-08, 10:09 PM   #33
أحلام عبد الله
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي


الحد يث37
عن أبن عباس ر ضي الله عنهما عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال : فيما يرويه عن ربه
أن الله كتب الحسنات والسيئات وبين ذلك . فمن هم بحسنه ولم يفعلها كتبة له حسنة كامله ومن أن فعلها كتبت لها بسبعمئات ضعف الى أضعافاً كثيره, من هم بسيئاتً ولم يفعلها كتبة له حسنة كاملة . وأن هم بها كتبت سيئة واحده ) أو كما قال روه البخاري ومسلم



الحد يث 38

عن أبي هريره رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( أن الله يقول من عاد لي وليا إذنت له بالحرب , وما احب الي أن يتقرب الي عبدي مما أفترضته عليه , وما يزال يتقرب الي عبدي بنوافل حتى أحبه فإذا أحبته أصبحت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التى يبطش بها ورجله التى يمشي بها وإذا طلبني لعطينه وإذا استعاذني لوعيذانه ) روه مسلم

الحد يث 39
عن أبن عباس رضي الله عنهما عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال( عوفي عن أمتي الخطأ والنسيان وما استكرهو عليه )
أحلام عبد الله غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[واجب] صفحة الواجبات الأسبوعية لمادة " الأربعين النووية 1 " فاطمة سالم مادة الأربعين النووية 7 16-03-14 10:21 PM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .