العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > دورات رياض الجنة (انتهت)

الملاحظات


دورات رياض الجنة (انتهت) إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا، رياض الجنة مشروع علمي في استماع أشرطة مختارة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-08, 08:29 PM   #11
ام ياسين
جُهدٌ لا يُنسى
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2007
الدولة: المغرب
المشاركات: 244
ام ياسين is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواتي حياكن الله

السؤال: هو ما الفرق بين باي التسمية وباب الاخبار ?

اسماء الله سبحانه وتعالى توقيفية ولا نسميه الا بما سمى به نفسه او سماه به رسوله صلى الله عليه وسلم.
اسماء الله حسنى كاملة في الحسن تحمل الحسن المطلق.
كما ان اسماء الله ندعوه بها.
اما باب الخبر فهو اوسع من بالباب التسمية فيمكن ان نخبر عنه بانه موجود .
كذلك الخبر يكفي فيه الا يكون بعبارة غير لائقة.

السؤال : هل يجوز الاخبار في باب الاسماء و الصفات ?

نعم لان باب الاخبار اوسع فقط الا يكون بعبارة غير لائقة.

والله اعلم
ام ياسين غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلام السلفيين بفضل تلاوة القران الكريم من كلام سيد المرسلين دلال روضة القرآن وعلومه 2 07-07-07 02:30 PM


الساعة الآن 07:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .